إنضم إلينا اليوم

الوظائف الشاغرة في الوقت الحالي هنا

عن الوظيفة.

أن يقوم مدير حساب المبيعات بالتركيز على إدرار الإيرادات من خلال تحقيق أهداف المبيعات لشركة راسخة متعددة التخصصات في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تقوم بتقديم حلول إدارة المعلومات بين مختلف قطاعات الأسواق لتشمل العمليات والطاقة والسلامة العامة والدفاع والاستخبارات والمدن الذكية والبنية التحتية (الاتصالات والمرافق والنقل) والأمن السيبراني.

يقوم مدير حساب المبيعات بتحديد الاستراتيجيات الخاصة بالمبيعات، وخلق العلاقات مع كبار العملاء، وتحديد الفرص التجارية المتوفرة، وتأسيس خط مبيعات قابل للاستمرار، ومناقشة وإتمام صفقات العمل التجارية، والمحافظة على المعرفة الواسعة بأوضاع السوق الحالية وتوجهاته.

يعمل مدير حساب المبيعات تحت إشراف وتوجيه الإدارة التنفيذية وتنسيق الأنشطة مع الأفرقة الفنية وأفرقة الإدارة وموظفي دعم المبيعات من أجل تحقيق نموءاً في الإيرادات وتحقيق أهداف المبيعات والحسابات الجديدة. كما يقوم مدير حساب المبيعات بالمساعدة في إدارة العملاء الحاليين لتأمين الإيرادات والحسابات المحققة.

الوظيفة مقرها في أبو ظبي. تتطلب السفر.

المؤهلات:

  • خبرة راسخة بالمبيعات وتحقيق أهدافها الموضوعة في بلدان مجلس التعاون الخليجي.
  • درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الهندسة.
  • خبرة (5) سنوات بحد أدنى في مجال الصناعة المعنية.

على الراغبين في التقديم إرسال السيرة الذاتية المحدثة إلى عنوان البريد الالكتروني: imel.sales@imel-ae.com مع ذكر الرمز الخاص بالوظيفة في موضوع الرسالة.

ملحوظة: سوف لن يتم النظر لأي طلب توظيف لا يحتوي على رمز الوظيفة.